أخبار عاجلة

لبنان يخوض اليوم مباراة التأهل في كرة السلة إلى بطولة العالم

*لبنان يخوض اليوم مباراة التأهل في كرة السلة إلى بطولة العالم وهذه هي تشكيلة المنتخب اللبناني*…

ساعات تفصلنا عن خوض لبنان مباراة التأهل في كرة السلة إلى بطولة العالم، وبالتالي بدأت التحضيرات في ملعب نهاد نوفل، حيث سيتواجه لبنان ونيوزيلاندا في مباراة شيقة.

وقد أعلن الاتحاد اللبناني لكرة السلة عن التشكيلة الرسمية التي ستخوض غمار النافذة السادسة المؤهلة لبطولة العالم في الصين الصيف المقبل

و سيخوض لبنان المباراتين الأخيرتين له أمام نيوزيلندا وكوريا الجنوبية في 22 و24 شباط على ملعب مجمع نهاد نوفل في ذوق مكايل.

*اما تشكيلة منتخب لبنان فهي كالاتي:*

جان عبد النور، ايلي رستم، أمير سعود، أتر ماجوك، عزيز عبد المسيح، وائل عرقجي، شارلز تابت، باسل بوجي، أحمد ابراهيم، علي حيدر، جاد خليل، علي مزهر.

يذكر أنه قد تم استبعاد كريم زينون وجيرارد حديديان لاعبا فريق هومنتمن بيروت عن التشكيلة النهائية المؤلفة من ١٢ لاعب.

أما بالنسبة لتوقيت المباراتين، سيلعب لبنان مباراته الأولى أمام نيوزيلندا نهار الجمعة 22 شباط عند الساعة التاسعة والنصف مساءً، والمباراة الثانية ستلعب نهار الأحد 24 شباط عند الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر.

من جهته ‏وزير الشباب والرياضة محمد فنيش ابلغ رئيس اتحاد كرة السلة اكرم حلبي صرف مكافآت مالية هامة للاعبي المنتخب الوطني في حال تاهل لبنان الى نهائيات كاس العالم ..

تنقل شاشة الـ LB2 حصرياً داخل لبنان مبارتيّ لبنان بمواجهة نيوزيلندا وكوريا الجنوبية يوميّ الجمعة والأحد، الساعة 9.30 مساءً و4.30 بعد الظهر تباعاً.

ويمكنكم مشاهد المباراة اليوم عند
ادريس CAFÉ
بيروت النويري مقابل بنك عودة ٠٣٧٩٣٩١١ ٠١٦٥٦١١٨
كما تعرض الـ LB2 والـ LBCI والـ LDC حفل الافتتاح الساعة 8.40 مساءً والذي سيُحييه الفنان وديع الشيخ والذي سيتضمّن أيضاً مقابلاتٍ خاصةٍ وحصرية مع المدربين والمعنيين مباشرة من أرض الملعب.

شاهد أيضاً

استقبل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان الرفيق علي حجازي رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين أسعد حردان يرافقه أعضاء القيادة:

نائب الرئيس وائل الحسنية، الدكتور جورج جريج، وعميد الإعلام معن حمية، وحضر اللقاء أعضاء القيادة …