أخبار عاجلة

السنيورة يشعل الخلاف بين “المستقبل” والـ “OTV”  

🇱🇧🌐🇱🇧السنيورة يشعل الخلاف بين “المستقبل” والـ “OTV”

أثارت الإتهامات التي واجهت رئيس الحكومة السابق فؤاد السنيورة, التناحر السياسي على عدة جبهات, فالأخير عقد مؤتمره الصحفي, ليدحض كل الإتهامات التي شُنّت ضِدّهُ في فترة تولّيه رئاسة الحكومة على خلفية الـ 11 مليار دولار.

إلا أن الإشتباك السياسي والآراء المتباينة ما زالت تظهر للعيان في نشرات الأخبار, تراشقاً إعلامياً شرساً بين قناتيّ الـ OTV و “المستقبل”.

فبعد مؤتمر السنيورة في الأول من آذار الجاري, بادرت الـ “OTV” بالهجوم على السنيورة, واصفةً دفاعة المالي ب”المشوّب بالعثرات المليء بالثغرات”, مضيفةً أن السنيورة قد أطلق “القذائف الدخانية للتعمية والقنابل المسيلة لدموع التعاطف واستدرار العطف واستجرار الرد على الدويلة من حراس الحريرية السياسية الذين اتخذوا مواقع لهم في الصفوف الامامية والمواجهة الالتحامية الوهمية الخيالية مع حزب الله”.

واعتبرت نشرة الـ “OTV” أن السنيورة “يخشى سوء العاقبة وفتح الاوراق القديمة في عهد الاب بعدما تخلى عنه الابن وافرد من النيابة والوزارة ورئاسة الوزارة واستفرد في الفساد من دون سائر العباد”.

لم يأخد الرد “المتوقع” من قناة “المستقبل” الكثير من الوقت فأطلقت نيراناً مضادة في مقدمة نشرتها المسائية النارية اليوم واصفةً كلام الـ OTV بـ “الرخيص ومن نسيج خيالِ من كتبها وهم يعرفون تماما انها اضغاث احلام”. مضيفةً: “من يتطاول على فؤاد السنيورة يتطاول على الرئيس سعد الحريري وعلى كل ما يمثله السنيورة في تاريخ الحريرية السياسية”.

وتوجهت “المستقبل” للـ “OTV” بالقول: ” أما الابراء، فيمكنهم ان تبلّوه وتشربوا المياه الآسنة التي نشأت عنه”, وأن “تقديمٌ لحزب الله اوراق اعتماد جديدة للمعارك السياسية المقبلة. هذا شأنكم”.

شاهد أيضاً

استقبل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان الرفيق علي حجازي رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين أسعد حردان يرافقه أعضاء القيادة:

نائب الرئيس وائل الحسنية، الدكتور جورج جريج، وعميد الإعلام معن حمية، وحضر اللقاء أعضاء القيادة …