حزب الله” رداً على “المركزية”: للكف عن اختراع الأحاديث

🇱🇧🌐🇱🇧”حزب الله” رداً على “المركزية”: للكف عن اختراع الأحاديث

رد “حزب الله” على “وكالة الأنباء المركزية” التي ” دأبت منذ فترة طويلة على نشر مواقف تنسبها إلى مصادر في حزب الله”.

وفي بيان صادر عن العلاقات الإعلامية في “حزب الله” أشار الى أننا ” أكدنا مراراً وتكراراً للوكالة المذكورة ولوسائل الإعلام كافة أنه لا توجد لدينا مصادر في حزب الله أو مصادر مقربة منه، ودعوناها مراراً، مباشرة ومشافهة، وذكرّنا مسؤوليها وكبار الموظفين فيها بموقفنا المعروف والكف عن اختراع الأحاديث والمواقف التي تنسبها إلى المصادر المزعومة”.

وأضاف البيان: “أن ما ورد في وكالة الأنباء المركزية اليوم، كما في السابق، من أخبار منسوبة إلى حزب الله أو مقربين منه لا يعني حزب الله بتاتاً، وندعو الوكالة ووسائل الإعلام الأخرى إلى التحلي بالصدق والأمانة واستقاء الأخبار من العلاقات الإعلامية في حزب الله ومن المواقف والتصريحات العلنية المنشورة”.

وكانت “وكالة أنباء المركزية” قد نشرت اليوم الجمعة خبراً حمل عنوان: “حزب الله: سنُحاسب فساد اليوم ولن نعود الى الوراء”, تحدثت فيه أن “حزب الله لن يرحم احداً في معركة الفساد”.

وأشارت الوكالة الى أن مصادر في “حزب الله” أكدت لها أن الحزب “سيتابع حربه على الفساد مهما علا شأن المتورطين، ومن يعتبر نفسه معنياً فليتوجّه الى القضاء ويُقدّم ما لديه لتبرئة نفسه، ونحن غير معنيين بالتسميات، لاننا لسنا شرطة او قوى امنية او قضاء لتوقيف الفاسدين وجلبهم امام المحاكم”.

شاهد أيضاً

إما استقالة نتنياهو او اغتياله.. هذا ما قاله يعقوب

بعد تفجير “البيجر” أشار الكاتب والمحلل السياسي محمد يعقوب إلى أن هذا الحدث كبير وخطير …