أخبار عاجلة

ليفربول يتصدر، مفاجأة مدوية في كأس خادم الحرمين والسلسلة النهائية لبطولة لبنان تبدأ اليوم

ليفربول يتصدر، مفاجأة مدوية في كأس خادم الحرمين والسلسلة النهائية لبطولة لبنان تبدأ اليوم

 

https://chat.whatsapp.com/2AImj2l72UgBYhrMKwyUhF

نجح نادي ​​ليفربول​​ في اختباره الاول من اخر 3 مباريات في البريمرليغ الانكليزية وحقق انتصار ساحق على ​هادرسفيلد تاون​ متذيل ترتيب البطولة والهابط الى الدرجة الاولى الانكليزية بنتيجة 5 – 0 لحساب الجولة 36 من البطولة المحلية.

 

هذا الفوز منح ليفربول صدارة الترتيب برصيد 91 نقطة وبمباراة اكثر من السيتي الذي سيواجه بيرنلي الاحد.

 

وحصن نادي ليون مركزه الثالث في ​الليغ 1​ الفرنسية بعدما عاد من نوفو ساد دي ​​بوردو​​ بفوز صعب على صاحب الارض والجمهور بنتيجة 3 – 2 لحساب الجولة 34 من البطولة المحلية.

 

َوأنعش نادي ​باير ليفركوزن​ آماله في بلوغ دوري ابطال اوروبا، بعد اقترابه من المركز الرابع في ترتيب بطولة ​الدوري الالماني​ “بوندسليغا”، بفوز الكبير على مضيفه ​اوغسبورغ​ بأربعة اهداف مقابل هدف واحد في لقاء الاسبوع الواحد والثلاثين من منافسات البطولة.

 

افريقيا، وضع فريق ​الوداد الرياضي​ المغربي قدمًا في نهائي بطولة ​دوري ابطال افريقيا​، بعد فوزه الثمين على فريق ​ماميلودي صن داونز​ الجنوب افريقي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله ضمن ذهاب نصف نهائي البطولة.

https://chat.whatsapp.com/2AImj2l72UgBYhrMKwyUhF

عربيا، فجّر فريق ​التعاون​ مفاجأة مدوية بإقصاء فريق ​​الهلال​​ والفوز عليه بخماسية تاريخية في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في ملعب جامعة الملك سعود في نصف نهائي بطولة ​كاس خادم الحرمين​ الشريفين لكرة القدم.

 

محليا، يلعب الراسينغ اليوم امام ​السلام زغرتا​، في ربع نهائي بطولة كاس لبنان لكرة القدم.

 

وفي كرة السلة، تقام اليوم في تمام الساعة الخامسة عصرا المباراة الاولى من سلسلة المباريات النهائية لبطولة لبنان لكرة السلة بين الرياضي و​بيروت​.

 

ونختم مع كرة المضرب، حيث اطاحت الهولندية ​​كيكي بيرتنس​​ منافستها الالمانية ​​انجليك كيربر​​ من ربع نهائي بطولة شتوتغارت للتنس لفردي السيدات التي تقام في المانيا. وجاء تأهل بيرتنس الى نصف النهائي بعد تفوقها على كيربر بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و 6-4، لتضمن الاولى استمرارها في المنافسة على اللقب.

 

على مستوى الرجال،  تاهل النمساوي ​دومينيك تيم​ الى نصف نهائي بطولة ​برشلونة​ للتنس بعدما تخطى منافسه الارجنتيني غيدو بيلا بنتيجة 2 – 0 وبواقع 7 – 5 و 6 – 2 .

شاهد أيضاً

ريال مدريد يقتل الافيس قي الدقائق الأخيرة ويتصدر الدوري/ الزميل حيدر كرنيب

اتطاع ريال مدريد أن يقتنص فوزا صعبا ومهما للغاية،بعد مباراة صعبة وشاقة أمام ديبورتيفو الافيس. …