انفجار القلوب المليانة

انفجار القلوب المليانة

 

 

انفجرت القلوب المليانة بين تيّار “المستقبل” والحزب “التقدمي الاشتراكي”، في سجال “تويتري” عنيف، اثر تغريدة عالية النبرة لرئيس الحكومة سعد الحريري، ردّ فيها على ما قاله وزير الصناعة وائل أبو فاعور من ان “العلاقة بين “المستقبل” و”الاشتراكي” ليست على ما يرام، وسرعان ما انفجرت الردود الهجومية المتبادلة بين الطرفين، دخل على خطها الوزير السابق وئام وهاب، بتغريدة قابلها الأمين العام لتيار “المستقبل”بريترويت مع عبارة: “بيضة القبان انفقست”، في إشارة إلى ان رئيس الحزب الاشتراكي وليد جنبلاط لم يعد بيضة القبان، لكن الرئيس الحريري اعتبر تغريدة وهّاب بمثابة “صبّ الزيت على النار”، فيما سارع جنبلاط إلى استيعاب الهجومات، وتوجه إلى جميع الرفاق والمناصرين مطالباً بعدم الوقوع في فخ السجالات والردود العلنية مع تيّار “المستقبل”، ونشر مع التغريدة صورة لحي يتوسطه حبل غسيل.

 

 

وهاب للحريري: يا شيخ سعد يوم عطلة وعم نتسلى خلي صدرك واسع

 

 

 

قال رئيس ​تيار التوحيد​ العربي ​وئام وهاب​ ردا على رئيس ​الحكومة​ سعد الحريري: “يا شيخ سعد ما حدا عبيرمي الزيت عالنار بس يوم عطلة وعمنتسلى خلي صدرك واسع”.

 

 

واضاف: “إذا بنا نكون منصفين الشهيد ​رفيق الحريري​ أعطى الجبل كثيراً ووقف معنا في الأيام الصعبة وأحب بني معروف وحتى لو كان لنا مصحلة بالخلاف أقول ليس لمصلحة أحد ما يحصل ورغم خلافنا السياسي الكبير بيت الحريري ما قصروا مع الدروز يوماً منذ حرب الجبل”.

 

وكان الحريري قد أكد بأن رمي الزيت على الناس لا يمشي معه، في تعليق على ما قاله وهاب بشان امتلاك رفيق الحريري لدواء ​وليد جنبلاط​.

 

 

✅الحريري يرد على نواب اللقاء الديمقراطي: الي عم يحاول يرمي زيت على النار معي ما بيمشي

 

 

 

رد رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ على تعليقات نواب ​اللقاء الديمقراطي​ بالقول: “واضح أنكم عارفين ساعة يلا هدنة إعلامية بعد نص ليل هجوم بعدين بتسحبوا التويت واعتذار على كل حال خلي الناس تكون الحكم ، او حتى هيدا ممنوع عندكم ، وللعلم الي عم يحاول يرمي زيت على النار معي ما بيمشي”.

 

 

وكان النائب ​بلال عبد الله​ قد صرّح بان: “مشكلتنا معك دولة الرئيس للاسف،أننا نعرف ونعلم ماذا تريد وبماذا تفرط، خاصة بشئ ليس ملكك، وكيف تجاهد كل يوم لاضعاف بيئتك بحجة حماية الوطن، بينما الحقيقة في مكان اخر”.

 

 

عبدالله للحريري: للاسف نعرف ماذا تريد وبماذا تفرط خاصة بشىء ليس ملكك

 

 

رد عضو كتلة “اللقاء الديمقراطي” النائب ​بلال عبدالله​ على رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ بالقول: “مشكلتنا معك دولة الرئيس للاسف،أننا نعرف ونعلم ماذا تريد وبماذا تفرط، خاصة بشئ ليس ملكك، وكيف تجاهد كل يوم لاضعاف بيئتك بحجة حماية الوطن، بينما الحقيقة في مكان اخر”.

 

 

وكان الحريري قد علق على كلام وزير ​الصناعة​ ​وائل أبو فاعور​ الذي قال ان العلاقة مع ​تيار المستقبل​ ليست على ما يرام، فقال: “مش عارفين شو بدكم، لما تعرفوا خبروني”.

 

 

وهاب للحريري: والدك كان لديه الدواء لوليد جنبلاط والآن الكل “طفران” وعليك التحمل

 

 

أكد رئيس “​حزب التوحيد العربي​” ​وئام وهاب​ ردا على رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ على أحد ​مواقع التواصل الإجتماعي​ أنه “يا شيخ سعد الوحيد الذي كان يعرف ماذا يريد ​وليد جنبلاط​ كان والدك ، كان لديه الدواء، الآن المكشلة أن الدواء مقطوع من السوق والكل “طفران” عليك التحمل”.

 

 

“سيَندَمون لاحقاً…”

 

استغرب وزير سابق إشتراكي، كيف يسمح “المستقبل” لمن وقف ضد المحكمة الدولية، وهاجم الحريرية حتى العضم، بأن يدخل على خط السجال بين المختارة وبيت الوسط، في محاولة للتقرّب من الحريري، وذلك في إطار سياسة النكايات قائلاً:” سيندمون لاحقاً مع تطورات كثيرة محلية وإقليمية لن تكون لصالحهم”.

شاهد أيضاً

الوقوف مع أهلنا واجب.. يعقوب يزور كركي وهذا ما طالب به

في زيارة لافتة اجراها الكاتب والمحلل السياسي محمد يعقوب لمدير عام الضمان الاجتماعي الدكتور محمد …