أول رد “اشتراكي” على خطاب باسيل!*  

 

قيل

تعليقاً على خطاب وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، شدد النائب هادي أبو الحسن في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” على أن “الثرثرة والصراخ آفتان يتعاظم مفعولهما بأبشع صورة خصوصاً إذا ما إقترنتا بالتضليل والخداع وما يزيد المشهد سخرية محاولة إقتباس شخصية القائد الواعد”.

 

ولفت الى أن “مسرحية غير موفقة إنتهى عرض فصولها بالأمس، تفرق المشاهدون وبقيت الحقيقة المرّة، قاصرون مدللون يحكمون البلد، مهزلة ما بعدها مهزلة”.

 

واقام “التيار الوطني الحر” احتفالا لمناسبة ذكرى 7 آب ووضع حجر الاساس للمقر العام له في ضبية أمس، بحضور رئيس التيار الوزير جبران باسيل وعدد من وزراء التيار ونوابه وكوادره ومحازبين.

 

وأكد باسيل “اننا في 7 آب حملنا الظلم لوحدنا ولا زلنا، والبرهان اننا نحتفل بهذه الذكرى لوحدنا. نحمل شعار حرية وسيادة واستقلال بوجه قوى سياسية. نحن نستذكر الماضي الذي نفتخر به. في 7 آب ضربنا وحبسنا وانتصرنا، ولذلك اخترنا 7 آب لوضع حجر أساس لبيتنا”.

 

وقال: “العماد عون كان يقول اننا أحجار الزاوية في البيت اللبناني، ومصرون على سياسة التفاهمات مع كل الناس، ولن نتخلى عن احد نريد ان نبني بيتا لبنانيا ومع كل اللبنانيين أي دولة وليس مزرعة، وهذا جوهر الخلاف في البلد. بيت التيار نريد ان نبنيه بفلس الارملة، لذلك نحن بحاجة إلى مساعدتكم

شاهد أيضاً

يعقوب: هناك مفاجآت ستجعل كيانهم تحت لهيب ساخن

أكد الكاتب والمحلل سياسي محمد يعقوب على أن الحل في المنطقة لن تكون على حساب …