أخبار عاجلة

أدعو الدول الصديقة لدعم الأجهزة الأمنية للاستمرار بالقيام بدورها

أدعو الدول الصديقة لدعم الأجهزة الأمنية للاستمرار بالقيام بدوره

 

 

 

أشاد رئيس “حزب التوحيد العربي” ​وئام وهاب​، بـ”الإجراءات الّتي قامت وتقوم بها ​وزارة الداخلية والبلديات​ و​الأجهزة الأمنية​ التّابعة لها، خصوصًا في موضوع مكافحة ​تهريب المخدرات​ إلى الخارج”، منوّهًا بـ”جهود الأجهزة بمكافحة الجريمة أيضًا”.

 

ولفت، عقب لقائه وزير الدّاخليّة والبلديّات ​بسام مولوي​، في مكتبه، إلى أنّ “على الرّغم من ​الوضع الاقتصادي​ السيّئ وحاجة النّاس، لم يسجّل ​الوضع الأمني​ أيّ ارتفاع بمستوى الجريمة، ما يستدعي من الجميع دعم القوى الأمنية، خاصّةً العسكريّين والضبّاط لما يتكبّدونه اليوم من عناء للوصول إلى عملهم، براتب لا يتجاوز 50 دولارًا أحيانًا”.

 

ووجّه وهاب “نداءً إلى كلّ الحريصين على الوضع الأمني في ​لبنان​ من دول شقيقة وصديقة، لضرورة التنبّه لدعم الأجهزة الأمنيّة للاستمرار في القيام بدورها”، موضحًا “أنّنا تباحثنا مع مولوي أيضًا في قانون العفو وضرورة العمل عليه، لأنّ هناك مئات النّاس في السّجون أضحوا بعداد المعتقلين وليس الموقوفين”.

 

كما التقى مولوي، سفيرة ​أستراليا​ ربيكا غريندلاي، وتمّ البحث بالتّحضيرات القائمة للانتخابات النيابية، والاستعدادات الّتي تجريها وزارة الدّاخلية على المستويَين الإداري واللّوجستي لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني.

 

 

 

 

 

 

 

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

*ملاحظة* *https://khabarajellebanon.com*

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

 

*☆■الإخبارية■☆* *☆■الرياضية■☆*

 

*لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة*

https://wa.me/96170705568?text

 

*يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .