أخبار عاجلة

بشأن سحوبات الدولار .. ماذا سيحصل خلال الأيام المقبلة؟

بشأن سحوبات الدولار .. ماذا سيحصل خلال الأيام المقبلة؟

 

 

 

 

كشفت مصادر مصرفيّة لـ”لبنان24″ أنّ بعض المصارف قد تُبادر إلى فتح البوابات الحديدية الموجودة على صرّافاتها الآلية لأوقات متأخرة يومياً، وذلك كي يتسنى للمُواطنين الإستفادة من السحوبات النقدية بالدولار والليرة اللبنانية بشكل سلس وتحديداً خلال فترة الإضراب الذي سيبدأ اعتباراً من يوم الثلاثاء المُقبل.

 

وإزاء ذلك، فإنّ عملية توفير السيولة عبر سحوبات الدولار ستبقى قائمة ومستمرّة من قبل المصارف أثناء الإضراب، وبالتالي لن تتوقف سواء للحسابات الخارجيّة (External Accounts) أو لحسابات الرواتب.

 

وعملت مصارف عديدة طيلة الفترة الماضية على إطفاء صرافاتٍ آلية تابعة لها في مناطق مختلفة خلال فترات المساء، وبالتالي حصرَت عمليات السّحب النقدي بالصّرافات الآلية الموجودة ضمن الفروع البعيدة نسبياً عن مناطق قد تشهدُ توترات وتحديداً ضمن المُدن الكبرى.

 

 

 

 

 

 

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02PFegjUkCAaZG3wDQ7w7WucmPUY3yD7MqrgP64rL4QkBxM4qbovM1F8Z2AP2FuiNkl&id=100064212842500&mibextid=Nif5oz

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .