أخبار عاجلة

نحن بأمس الحاجة الى الوحدة الوطنية حيث يعاني لبنان الأمرّين

نحن بأمس الحاجة الى الوحدة الوطنية حيث يعاني لبنان الأمرّين

 

 

 

 

أكّد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي خريس، أن “الثناني الوطني يعتز ويفتخر بترشيح رئيس تيار “المردة” سليمان فرنجية للرئاسة لما يحمله من تصور لإنقاذ لبنان على كل المستويات”، لافتاً الى أننا “اليوم بأمس الحاجة الى الوحدة الوطنية حيث يعاني لبنان الأمرّين، ولم نتمكن حتى اللحظة من انتخاب رئيس للجمهورية فيما الوضع العام يسوء أكثر، فإلى متى هذا الركود؟”.

 

 

وأشار خلال افتتاح شركة KB Media في صور، إلى أن “الموفد الشّخصي للرّئيس الفرنسي من أجل لبنان، جان إيف لودريان، يجول على كل المسؤولين بدور المستمع فقط كما تذكر وسائل الإعلام، ولكن يجب أن تكون المبادرة بيدنا كلبنانيين وننتخب الرئيس بأسرع وقت ممكن لتتمكن العجلة الإقتصادية من القيام بدورها”.

 

 

 

وأكد أن “المنطلق هو فلسطين التي لها في قلوبنا مكانة عزيزة، هي فلسطين القضية والشهداء، وها نحن اليوم نرى بأم العين ما يجري في فلسطين”، مشيراً الى أنه “لم يكن هناك إعلام يركز تركيزاً واسعاً لما يجري في فلسطين، أما اليوم فإننا نرى الحدث بأم العين”. ورأى أن “قضية لبنان وقضية فلسطين واحدة، فلبنان انتصر بالمقاومة والصمود والتضحيات والوحدة الوطنية وفلسطين كذلك ستنتصر بصمود أهلها وستعود الى أهلها”.

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .