أخبار عاجلة
رعد

طالما أنه يصعب أن يمتلك فريق الأكثرية المُرجّحة للمجيء برئيس فالحل واحد هو أن نتفاهم

طالما أنه يصعب أن يمتلك فريق الأكثرية المُرجّحة للمجيء برئيس فالحل واحد هو أن نتفاهم

 

 

 

اشار رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد الى اننا “نعترف بأنه لا نحن نستطيع أن نأتي بمرشّح من دون تعاونهم، ولا هم يستطيعون أن يأتون بمرشّحهم من دون تعاوننا”، وراى بان “الحل بأن نأتي ونجلس ونتفاهم ونُقنع بعضنا بعضاً و”صحتين على قلب لبيطلع” بالتوافق والتفاهم”.

 

 

وأكد رعد خلال حفل نظمته بلدية كفرملكي من أجل افتتاح مشروع الطاقة الشمسية للبئر الإرتوازي في البلدة، بانه “لو أنّ فريقاً يمتلك الأكثرية الواضحة والوازنة ربّما كنّا تعاملنا مع هذه الحقيقة بواقعية، لكن طالما أنه يصعب أن يمتلك فريق الأكثرية المُرجّحة للمجيء برئيس للجمهورية فالحل واحد هو أن نتفاهم”.

 

أضاف: “لا تقبلون أن نتفاهم مع بعضنا البعض وتريدون دورا مساعدا “أهلا وسهلا”، سعودي أو فرنسي أو قطري أو ألماني أو من تشاؤون لكن تعالوا لنتفاهم وهذا المساعد يكون قادم للمساعدة وليس أن يأمر أو أن يقرّر عن أحد”.

 

 

 

وأكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة باننا “نشكر كل من يبذل جهداً مساعداً في هذا المجال، والأمر ليس مقفلاً تماماً بل الأمر لا يزال مفتوحاً على بوابة حل يُمكن أن يتوصل إليها الفرقاء لإنجاز الإستحقاق الرئاسي لكن ثمة صعوبات واقعية لا تزال، وهذه الصعوبات نعمل مع كل المخلصين من أجل تذليلها”.

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .