أخبار عاجلة

ثانوية الصادق(ع)_ عيتيت…صرح لبناء انسان ناجح وقائد في مجتمعه  

 

ثانوية الصادق (ع)_ عيتيت قضاء صور هي المثال الذي يحتذى به في النجاح والتفوق، والمثال في بناء الانسان وتأهيله ليصبح ناجحا ومتألقا بل قائدا في مجتمعه.

نعم يعمل الأستاذ علي شعيتو وفريق عمله الاداري والتعليمي في الثانوية على خلق بيئة هادفة وبرامج وفقرات تختص في بناء شخصية الطالب بالتوازي مع بناء قدراته العلميه لان شعيتو يؤمن بالانسان القائد الذي يفيد مجتمعه ويحمي وطنه من الأخطار .

 

لذلك يعمل على خطة بناء القدرات الطلابية لاكساب الطلاب عددا من المفاهيم والمهارات والسلوكيات التى تساعدهم فى القيام بادوارهم وتحقيق اهدافهم

او تعديل سلوكيات او اشباع رغبات تتوافق وعادات و ثقافة المجتمع وتعاليم الاديان السماوية وترسيخ قيم المواطنية والولاء والانتماء للوطن.

 

ويعمل على مجموعة من البرامج والانشطة والممارسات والخطوات التى تصمم من اجل الارتقاء بمستوى معين للطلاب مما يجعل الثانوية تقدم خدمة بمستوى راقٍ للطلاب ومن ثم تحقيق اهدافهم فيعمل على بناء الخبرة الطلابية وتعريفهم على ادوارهم الحقيقية في المجتمع.

كما يعمل على توطيد العلاقة بين المدرسة والمجتمع المحلى المحاور ويعمل على اعداد قيادات طلابية تحمل المسؤولية وتقدرها، كما يشدد شعيتو في خططه على خلق اجيال تقدر الاخر وتجيد ثقافة الحوار والمحبة.

 

وتعمل الثانوية على تنظيم وتنفيذ عدد من الدورات التدريبية التنشيطية خلال العام الدراسى مثل تكريم وتحفيز الطلاب المتفوقين والموهوبين خلال العام الدراسى وخاصة بعد الامتحانات.

وتشارك الثانوية فى كافة المسابقات والفاعليات التى تنظم خارجها وتحرز دائما المراتب الاولى.

وتهدف الثانوية دائما الى التركيز على الانشطة التى تفيد اكبر عدد من الطلاب ولا تنسى الثانوية وإدارتها تكوين علاقات اجتماعية جيدة مع كل الاطراف داخليا وخارجيا.

وفي الختام لا يسعنى الا القول: نعم انها مثال يحتذى به في النجاح والتفوق.

شاهد أيضاً

شرفة المنزل حيث استشهد مختار بلدة الطيبة الحاج حسين منصور كان يتواجد عليها ٨ أشخاص آخرون ، حالت العناية الإلهية دون إنفجارها ما كان سيؤدي لوقوع مجزرة محققة . ما جرى أن القذيفة أصابت مباشرة الحاج حسين ما ادى لإستشهاده نتيجة قوة الإصطدام به .