أخبار عاجلة

وزير الصحة الإيراني: سنبهر عقول العالم بطريقة دحرنا لفيروس “كورونا” من البلاد.

أكد وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي الإيراني سعيد نمكي بأن الشعب الإيراني بكل مكوناته وأطيافه إلى جانب القطاع الطبي سيدهش العالم بتحقيقه لشعار “سنهزم كورونا”.

 

جاء ذلك في رسالة وجهها الوزير سعيد نمكي إلى قائد الثورة الإسلامية إثر إشادة سماحته بجهود القطاع الطبي في سياق مكافحة فيروس كورونا وذلك خلال استقباله رئيس أكاديمية العلوم الطبية علي رضا مرندي.

 

ووجه وزير الصحة جزيل الشكر لسماحة القائد لتصريحاته الأبوية العطوفة التي أشاد فيها بالشريحة الطبية التي تعمل ليل نهار بلا كلل لتخليص المواطنين الواقعين في دوامة هذا المرض، هذه الإشادة التي جعلتهم في منتهى الشوق والأمل والشكر، وأزالت عن أبدانهم ونفوسهم التعب وإرهاق العمل المتواصل ليل نهار.

 

وأكد بأن جنود وضباط النظام الصحي باقتحامهم أمواج السيول الربيعية والتضحية في الإنفلونزا الخريفية لم يبتعدوا لحظة عن الشعب والمرضى وعملوا بجهود لا تعرف الكلل على خفض الوفيات مسطرين بذلك مفاخر منقطعة النظير أدهشت المنظمات الدولية في ذروة الحظر الظالم، وهذه المرة أيضاً تتجه النساء الباسلات والرجال الأشاوس في قطاع الصحة والعلاج حاملين أرواحهم على أكفهم ليسجلوا عبر دحر المرض سريعاً مفخرة جديدة في تاريخ بلدنا العزيز.

 

وأضاف، رغم معاناتنا التي نشعر بها لمعاناة الشعب، فإن الوفاق الوطني والتلاحم بين جميع الأجهزة التنفيذية ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون والقوات المسلحة والمنظمات الشعبية وشعبنا العزيز إلى جانب العاملين في قطاع الصحة بشعار “سنهزم كورونا” يعد عرضاً منقطع النظير ولا شك أنهم سيدهشون العالم بدحرهم المرض سريعاً.

 

وأضاف، أن أبناء وجنود سماحتكم، السفراء المدافعين عن الصحة إلى جانب المدافعين عن المقدسات والسائرين على نهج ثقافة التضحية والجهاد، يسعون بلطف الباري تعالى من أجل إخبار قائدهم (قائد الثورة) سريعاً بالخبر السار الذي سيكون باحتواء هذا المرض.

 

 

شاهد أيضاً

ما مدى تأثير العمليات اليمنية ضد قوى الهيمنة ؟!/ الزميل جلال زيد

بسم الله الرحمن الرحيم ما مدى تأثير العمليات اليمنية ضد قوى الهيمنة ؟! يراقب الكثير …