أخبار عاجلة

لقاء بين السيد نصرالله وباسيل  

?استبعدت اوساط مقربة من “​حزب الله​” ان ينعكس ما حصل خلال انعقاد اللجنة الوزارية المكلفة البحث في تطبيق قانون الانتخاب في ​السراي الحكومي​ توترا في العلاقة بين حزب الله و​التيار الوطني الحر​ على الرغم من اعتراض الحزب على تعديل بعض مواد القانون لا سيما منها تلك التي تتعلق بانشاء الميغاسنتر، وكان الوزيرين ​محمد فنيش​ و​علي حسن خليل​ على موجة واحدة في الاجتماع في مواجهة وزير الخارجية ​جبران باسيل​.

 

وعلمت “الديار” انه حصلت اتصالات “رفيعة المستوى” خلال الساعات القليلة الماضية بين “التيار” و”الحزب” لحصر الاضرار ووضع “النقاط على الحروف”، وستكون كل هذه القضايا قريبا على “طاولة” البحث، في لقاء من المنتظر ان يعقده الامين العام لحزب الله ​السيد حسن نصرالله​ مع الوزير باسيل، وذلك في اطار الاجتماعات الشهرية الدورية التي يحرص رئيس التيار الوطني الحر على عدم تفويتها، حيث يعلن عن القليل منها، ويبقى اكثرها بعيدا عن الاضواء.

 

شاهد أيضاً

شرفة المنزل حيث استشهد مختار بلدة الطيبة الحاج حسين منصور كان يتواجد عليها ٨ أشخاص آخرون ، حالت العناية الإلهية دون إنفجارها ما كان سيؤدي لوقوع مجزرة محققة . ما جرى أن القذيفة أصابت مباشرة الحاج حسين ما ادى لإستشهاده نتيجة قوة الإصطدام به .