أخبار عاجلة

وهاب أقول للبلطجي قاطع الطريق سعد الحريري: اسحب الشبان من الطرقات وإلا سأفتح الطرقات بالقوة  

وهاب للحريري: لو لم تكن ابن رفيق الحريري ما كان حدا بشغلك ناطور بناية.. هذا ما اشعل الشارع قبل قليل

أكد رئيس حزب “التوحيد العربي” الوزير السابق ​وئام وهاب​ أن العمل جار على احداث ثغرة في الملف الحكومي ومن الممكن أن تنجح على قاعدة حصول تنازلات من أكثر من طرف، وقال:”لا يمكن للحريري أن يوقف البلد عند أحقاده ولا يستطيع احتكار السُنّة”، مشيراً إلى أن “هناك أزمة وهذه الازمة غير “حرزانة” وهي الآن باتت محصورة بالوزير السني ورأيي أنا رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ لديه المخرج وهو من كلامه أنه “أم الصبي” يكون يمهد للمخرج”.

وسأل: “ما هي إنجازات رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​؟ ما هي انجازات هذا الكاراكوز؟ لم يكن ابن رئيس الحكومة الراحل ​رفيق الحريري​ من “يشغله” ناطور بناية عنده؟ لو لم يكن ابن رفيق الحريري لكان إذا أرسل سيرته الذاتية على شركة معينة ما كانت قد تقبل به”، مضيفاً: “المتعهد رجل الاعمال الاردني علاء الخواجة هو “معلم” الحريري وهو من يدير جميع الامور والجميع يتكلم عنه والجميع يخاف من رفع الصوت بوجه الخواجة”.

يشار الى انه وعلى خلفية هذه التصريحات قام شبان تابعين لتيار المستقبل في منطقة الجية بقطع طريق الجنوب و احراق الاطارات احتجاجاً على ما وصفوه بالاهانة.

وقال وهاب للجديد: أقول للبلطجي قاطع الطريق سعد الحريري أن يكف عن هذه الحركات، أطالب الحريري بسحب الشبان من الطرقات وإلا سأفتح الطرقات بالقوة.

شاهد أيضاً

استقبل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان الرفيق علي حجازي رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين أسعد حردان يرافقه أعضاء القيادة:

نائب الرئيس وائل الحسنية، الدكتور جورج جريج، وعميد الإعلام معن حمية، وحضر اللقاء أعضاء القيادة …