أخبار عاجلة

الهجوم على بو صعب غير مبرر… هذا هو الدليل وأوساط “تيار المستقبل”: الرد على بو صعب مبرر ومبرر .. وهذه هي الأدلة!أوساط “تيار المستقبل”: الرد على بو صعب مبرر ومبرر .. وهذه هي الأدلة!

☑الهجوم على بو صعب غير مبرر… هذا هو الدليل وأوساط “تيار المستقبل”: الرد على بو صعب مبرر ومبرر .. وهذه هي الأدلة!أوساط “تيار المستقبل”: الرد على بو صعب مبرر ومبرر .. وهذه هي الأدلة!

 

 

 

على خلفية المقابلة التي اجراها وزير الدفاع الياس بو صعب عبر إذاعة “صوت المدى”، هاجم الأمين العام لـ “تيار المستقبل” أحمد الحريري بو صعب عبر عدة تغريدات واستكمل الهجوم من خلال مقدمة الاخبار المسائية لتلفزيون المستقبل.

 

 

والردود المضادة على بو صعب انطلقت من تحريف مغلوط وغير دقيق لحديثه الإذاعي حيث حرف جوابه عندما سئل لماذا لم يتصل به رئيس الحكومة من “لأنني أتوقع أنه يعتبر أن قوى الامن الداخلي هي المعنية بهذا الحادث” الى “ربما يعتبر نفسه معنيا بقوى الامن أكثر”.

 

 

وجاء في مقدمة المستقبل انه ربما الوزير ابو صعب آخذ على خاطرو ان الرئيس سعد الحريري اتصل بوزيرة الداخلية وقائد الجيش ومدير عام قوى الامن الداخلي ولم يتصل به فأخذته حميته الى القول “لست منتظراً ان يتصل بي وهو ربما يعتبر نفسه معنيا بقوى الامن أكثر”.

 

 

وغرد احمد الحريري عبر تويتر “الوزير الياس ابو صعب المسمى وزيراً للدفاع ليس من صلاحياته أن يحدد لرئيسه مع من يتكلم. شغلة دق الاسافين بين الجيش وقوى الامن الداخلي أمر مشبوه، ورئيس الحكومة يقول الجيش عين وقوى الامن عين اخرى.. لكن هناك على ما يبدو من يحب أن يلعب دور الأعور”.

 

 

☑أوساط “تيار المستقبل”: الرد على بو صعب مبرر ومبرر .. وهذه هي الأدلة!

 

 

علقت أوساط “تيار المستقبل” على التقرير الذي نشر على موقع “ليبانون دايبيت” تحت عنوان “الهجوم على بو صعب غير مبرر .. وهذا هو الدليل”، بالقول: “الرد على وزير الدفاع الياس بو صعب مبرر، بدليل ما نشر على موقع “صوت المدى” التابعة للتيار الوطني الحر نصاً وعنواناً، وتداولته مختلف وسائل الاعلام نقلاً عنها.

 

 

وتابعت “ومبرر بدليل ان الكلام الذي يقال انه جرى تحريفه لم يجرِ نفيه وهو مثبت بالصوت وبقي لساعات وساعات يتنقل بين نشرة اخبار واخرى دون ان يكلف الوزير بو صعب خاطره ليقول ان الكلام محرف!”.

 

 

وأردفت “ومبرر ايضاً وايضاً لأن مقاربة الوزير بو صعب لمسألة اعتقال ومحاكمة الارهابي عبد الرحمن مبسوط، مقاربة حاولت اسقاط الاتهام في اتجاه ما وصفه بالضغوط السياسية التي كانت تمارس، وهو اتهام مرفوض ومردود وخارج السياق الذي يفترض بوزير الدفاع ان يتعامل معه”.

 

 

وختمت “وهو مبرر اخيراً بشهادة هذه الصورة على موقع المدى التي تشرح وقائع المقابلة”.

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .