أخبار عاجلة

محمد عبيد: السفيرة الاميركية وإدارتها.. قرروا أخذ لبنان الى حال من الفوضى المُطلقة

*محمد عبيد: السفيرة الاميركية وإدارتها.. قرروا أخذ لبنان الى حال من الفوضى المُطلقة*

أصدر القيادي السابق في حركة أمل محمد عبيد، البيان التالي:
إذا صحت المعطيات التي يتم تداولها في الكواليس السياسية، حول أمر عمليات أصدرته السفيرة الأميركية في بيروت دوروثي شيا لما يسمى منظومة ” الحريرية السياسية”، بهدف إثارة الفوضى السياسية والشارعية للضغط على حكومة حسان دياب من أجل إسقاطها.

فإن ذلك يعني أن هذه السفيرة وإدارتها المباشرة في واشنطن المتمثلة بدايفيد شينكر وجاريد كوشنر قد قرروا أخذ لبنان الى حال من الفوضى المُطلقة التي لا يمكن التنبؤ بعواقبها.

وأضاف عبيد: إن الإعتقاد بأن موازين القوى الإقليمية والدولية قد صار مؤاتياً لتنفيذ إنقلاب مبرمج سياسي-شعبي مدعوم أميركياً ضد الحكومة التي تتهمها منظومة ” الحريرية السياسية” بالتبعية لحزب الله أو للقيادة السورية، هو تقدير قاصر عن فهم الوقائع الحقيقية، والأهم أنه سيؤدي الى إثارة إشكالات وفتن ستكون أطراف تلك المنظومة الخاسر الأكبر فيها.

وتابع عبيد: إن الأكثر أهمية وخطورة أن لا يأخذ هؤلاء بعين الإعتبار الواقع المعيشي والإقتصادي الذي صار ضاغطاً على اللبنانيين كافة، ويذهبون بعيداً في الإستجابة للتعليمات الأميركية ومن خلفها الإسرائيلية التي تهدف الى أمر واحد لا غير وهو تصفية الحسابات مع المقاومة التي ألحقت بهم الهزيمة في أكثر من موقع.

*_________الإخبارية الإعلانية اللبنانية_________*
*يلفت سرفر موقع “الاخبارية الاعلانية اللبنانية ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .