المرشد الأعلى في إيران السيد على خامنئي في مراسم تأبين الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله

بدأت مراسم تأبين الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بحضور المرشد الأعلى في إيران السيد على خامنئي في مصلى الخميني في طهران، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية- إرنا.

وسيؤم السيد خامنئي المصلّين في صلاة الجمعة، في خطوة نادرة الحدوث سيلقي خلالها خطبة قد تتطرّق إلى الهجوم الصاروخي الإيراني الأخير على إسرائيل والتصعيد المتزايد بفي المنطقة.

وخطبة الجمعة هذه، الأولى التي يلقيها المرشد الأعلى منذ حوالى خمس سنوات، تأتي بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بعدوان إسرائيلي في الضاحية الجنوبية لبيروت مع قيادي في فيلق القدس الإيراني.

شدد المرشد الأعلى في ايران السيد علي الخامنئي على “ضرورة كل شعب الانتفاضة ضد العدو” ، مشيرا إلى انه “ليس هناك أي قانون دولي يمنع الفلسطينيين من الدفاع عن ارضهم”.

ولفت السيد الخامنئي في مراسم تأبين الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في مصلى الخميني في طهران، إلى “ان طوفان الأقصى هي حركة محقة وطبيعية وهي من حق الشعب الفلسطيني”

وأكد السيد الخامنئي ان “العمل الذي قامت به إيران هو اقل جزاء للكيان الصهيوني أمام جرائمه” ، مشيرا الى “انهم لن يتأخروا عن اداء واجبهم ولن يقصرا لكنهم لن يتسرعوا ولن يبدون اي رد فعل انفعالي” .

شاهد أيضاً

هؤلاء اسخف من أن نرد عليهم.. يعقوب: اصمتوا

أكد الكاتب والمحلل السياسي محمد يعقوب على أن هذه المقاومة ولِدت لتبقى من أجل لبنان …