أخبار عاجلة

نزع صور الرئيس ميشال عون في زحلة

🔴⚫🔴 نزع صور الرئيس ميشال عون في زحلة

في خطوةٍ، أقل ما يقال عنها انها استفزازية وغير قانونية، أقدم رئيس بلدية زحلة المهندس أسعد زغيب على نزع صور رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بحجة انها رُفعت على الأملاك العامة.

من المستغرب، أن يتجرأ زغيب على نزع صور رمز البلاد وعنوان وحدتها ورئيسها الحالي من الساحات العامة في زحلة تحت حجج واهية، في الوقت الذي ترتفع صور رئيس الجمهورية في جميع الإدارات والمؤسسات.

ومن المستغرب أيضاً، صمت محافظ البقاع القاضي كمال أبو جوده وهو المطالب اليوم بوضع حد لتصرفات رئيس بلدية زحلة الذي تخطى كل الخطوط الحمر وإعادة الصور المنزوعة الى مكانها.

إن هذا المشهد يرسم تساؤلات حول الدوافع الحقيقية لزغيب، وهي بالطبع ليس حرصه على جمال مدينة زحلة حيث كان من الأجدى به الالتفات إلى اللوحات الاعلانية المخالفة التي تشوه المدينة والتي يستفيد منها الازلام والمنتفعين.

ان زحلة اليوم تترقب ردة فعل نواب ووزراء التيار الوطني الحر من أبناء المدينة لتبني على الشيء مقتضاه، والأيام المقبلة كفيلة بكشف النوايا والأفعال.

شاهد أيضاً

استقبل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان الرفيق علي حجازي رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين أسعد حردان يرافقه أعضاء القيادة:

نائب الرئيس وائل الحسنية، الدكتور جورج جريج، وعميد الإعلام معن حمية، وحضر اللقاء أعضاء القيادة …